Notice: Undefined index: seokeywordenla in /home/wwwroot/pvddycom/wwwroot/arab/news_detail.php on line 19
مقدمة للمعرفة الأساسية لمعدات الطلاء بالفراغ- Dingyi Vacuum Machinery Equipment Technology Co.، Ltd.

مقدمة للمعرفة الأساسية لمعدات الطلاء بالفراغ

 وقت النشر :2023-04-09 قراءة كمية : 1434

لا يمكن فصل جميع أنواع الأشياء في الحياة اليومية عن طلاء السطح بطبقة رقيقة من الفيلم ، وبعضها مغطى بألوان مختلفة ، وبعضها يغير وظائف السطح. طالما أنك تهتم بها في الحياة اليومية ، يمكنك العثور على العديد من المنتجات المغطاة بطبقة من الفيلم السطحي ، مثل أدوات المائدة ، والأجهزة ، والأجزاء ، والكاميرات ، وحالات الهاتف المحمول وما إلى ذلك.
        ستقدم تقنية آلات ومعدات التفريغ التالية من Dingyi مبدأ الطلاء لمعدات الطلاء بالفراغ ومتطلبات البيئة بالتفصيل:

          تستخدم آلة الطلاء بالفراغ المجال المغناطيسي المتعامد في حالة الفراغ لصنع أيونات الأرجون المتكونة من القصف الإلكتروني لغاز الأرجون ثم قصف الهدف ، ويتم ترسيب الأيونات المستهدفة على سطح قطعة العمل لتشكيل فيلم. بهذه الطريقة ، يجب على مصنعي آلات طلاء مصباح السيارة النظر في ثلاثة جوانب تتعلق بتوحيد سماكة الفيلم: حالة الفراغ ، والمجال المغناطيسي ، وغاز الأرجون. يجب التحكم في حالة الفراغ بواسطة نظام الضخ. يجب تنشيط كل منفذ ضخ في نفس الوقت وبنفس القوة ، بحيث يمكن التحكم في انتظام الضخ. إذا لم يكن الضخ موحدًا ، فإن الضغط في لن تكون غرفة التفريغ موحدة ، فالضغط له تأثير معين على حركة الأيونات.


 

         (1) المتطلبات البيئية لطلاء الفراغ
         من المهم جدًا تنظيف سطح ركيزة عملية الطلاء بالفراغ (الركيزة). قبل دخول الركيزة إلى غرفة الطلاء ، يجب تنظيفها بعناية قبل الطلاء لتحقيق الغرض من إزالة الشحوم ، وإزالة التلوث ، وتجفيف قطعة العمل.
يأتي تلوث سطح الركيزة من الغبار وزيت التشحيم وزيت المحرك ومعجون التلميع والشحوم وبقع العرق وما إلى ذلك الملتصقة بالأجزاء أثناء المعالجة والنقل والتعبئة ؛ يتكون فيلم الأكسيد على سطح الأجزاء في الهواء الرطب ؛ الامتصاص والامتصاص غاز. في الأساس ، يمكن إزالة هذه الأوساخ عن طريق إزالة الشحوم أو التنظيف الكيميائي.
يجب عدم تخزين السطح النظيف في الغلاف الجوي ، ولكن يجب تخزينه في حاويات مغلقة أو خزانات التنظيف لتقليل تلوث الغبار. يقلل تخزين الركائز الزجاجية في حاويات الألمنيوم المؤكسد من امتصاص أبخرة الهيدروكربونات. لأن هذه الحاويات تمتص بشكل تفضيلي الهيدروكربونات. بالنسبة للأسطح غير المستقرة للغاية والحساسة لبخار الماء ، يجب عمومًا تخزينها في فرن مفرغ من الهواء.
تعد إزالة الغبار في غرفة الطلاء ، وإنشاء ورشة نظيفة ، والحفاظ على نظافة الغرفة من المتطلبات الأساسية لعملية الطلاء على البيئة. في المناطق ذات الرطوبة العالية ، بالإضافة إلى التنظيف الدقيق للركيزة والأجزاء المختلفة في غرفة التفريغ قبل الطلاء ، يجب أيضًا إجراء الخبز والتفريغ. لمنع إحضار الزيت إلى غرفة التفريغ ، انتبه إلى عودة الزيت من مضخة نشر الزيت ، ويجب اتخاذ تدابير الاحتفاظ بالزيت لمضخات الانتشار ذات طاقة التسخين العالية. و


 

         (2) المبادئ الأساسية للطلاء والطلاء
         أ. المواد الخام والمبادئ الأساسية:
       المواد الخام كلها راتنجات ، بوليمرات ، تفلون ، سيليكون ، أكريليك ، سيليكات ، إلخ. تختلف السواغات والتركيبات والقياسات. على سبيل المثال ، إذا تم خلط المستحلب المضاف بكميات مختلفة ، فإن حالة المستحلب ستكون مختلفة ، ويمكن تحقيق كل من الماء والحليب والعجينة. بعد استحلاب هذه المواد وتكسيرها ، فإنها تتخلل جزئيًا أو تشكل فيلمًا.
        ب- خصائصها واختلافها:
        طبقة الطلاء: وظيفة اختراق جيدة (اعتمادًا على حجم جزيئات المادة الخام) ، نعومة سطح أفضل ، لطلاء السيارات الأوروبية والأمريكية مع المزيد من "المسام الشعرية" ، وسطح الطلاء الخشن ، وطلاء الرش الثقيل ، وسطح الطلاء الصلب نفسه الذي يحتاج لزيادة سطوع الوجه أكثر قابلية للتطبيق.


 

         طلاء:
         ومع ذلك ، تضاف مساعدات تشكيل الفيلم وعوامل المعالجة إلى منتجات الطلاء لجعلها تشكل فيلمًا على الفور ، وتتغير الخصائص وفقًا لذلك.


 

        هناك العديد من أنواع معدات الطلاء بالفراغ في السوق.تم تسمية بعض معدات الطلاء بالفراغ وفقًا للتقنية المستخدمة ، ويتم تسمية بعض معدات الطلاء بالفراغ على اسم مجال التطبيق. مجال التطبيق مختلف ، الاسم مختلف ، الطراز مختلف ، لكن المبادئ الأساسية للطلاء والطلاء متشابهة.

 أخبار ذات صلة 
  • إدخال عدة طرق طلاء لآلة الطلاء بالفراغ إدخال عدة طرق طلاء لآلة الطلاء بالفراغ 2023-04-09

    هناك أنواع عديدة من تقنيات الطلاء لمعدات الطلاء بالفراغ. ببساطة ، في بيئة الفراغ ، تنبعث جزيئات مادة الفيلم عن طريق التبخر ، والرش ، وما إلى ذلك ، وترسب على المعادن ، والزجاج ، والسيراميك ، وأشباه الموصلات ، والبلاستيك. الطلاء الطبقة المطلوبة من قبل العميل

  • مقدمة للمعرفة الأساسية لمعدات الطلاء بالفراغ مقدمة للمعرفة الأساسية لمعدات الطلاء بالفراغ 2023-04-09

    The vacuum coating machine uses the orthogonal magnetic field in the vacuum state to make the argon ions formed by the electron bombardment of the argon gas and then bombard the target, and the target ions are deposited on the surface of the workpiece to form a film.

  • العديد من مصادر الطاقة المستخدمة بشكل شائع في معدات الطلاء بالفراغ العديد من مصادر الطاقة المستخدمة بشكل شائع في معدات الطلاء بالفراغ 2023-04-08

    مصدر طاقة القوس هو تحقيق التبخر المستهدف والتأين في طلاء أيون القوس الذي يجب أن يعتمد على مصدر طاقة القوس لتوفير الطاقة. توحيد الطبقة

  • كيفية صيانة آلة طلاء الفراغ كيفية صيانة آلة طلاء الفراغ 2023-03-27

    عندما يشتري المشتري آلة الطلاء بالفراغ ، فإن الشركة المصنعة لمعدات Shengchang ستكون مجهزة بشكل عام بدليل صيانة الماكينة.كل من المشتري والشركة المصنعة يوليان أهمية كبيرة لصيانة آلة الطلاء بالفراغ.

  • 300 متر جنوب غرب مركز شرطة Jindu ، شارع Century ، مدينة Jindu ، مقاطعة Gaoyao ، مدينة Zhaoqing ، مقاطعة Guangdong ، الصين

    +86 400-1133-638

    +86 13925536251 ()

    380236471@qq.com

    Copyright  © 2022  Zhaoqing Dingyi Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة Guangdong ICP No. 2023009879

    الخادم على الانترنت

    400-1133-638

    13925536251

    Wechat

    Wechat