Notice: Undefined index: seokeywordenla in /home/wwwroot/pvddycom/wwwroot/arab/news_detail.php on line 19
مقدمة للعديد من طرق الطلاء لآلة الطلاء بالفراغ- Zhaoqing Dingyi Machinery Equipment Technology Co.، Ltd.

إدخال عدة طرق طلاء لآلة الطلاء بالفراغ

 وقت النشر :2023-04-09 قراءة كمية : 2959

هناك أنواع عديدة من تقنيات الطلاء لمعدات الطلاء بالفراغ. ببساطة ، في بيئة الفراغ ، تنبعث جزيئات مادة الغشاء عن طريق التبخر ، والرش ، وما إلى ذلك ، وترسب على المعادن ، والزجاج ، والسيراميك ، وأشباه الموصلات ، والبلاستيك. الطلاء الطبقة المطلوبة من قبل العميل.
         الأكثر شيوعًا في الحياة اليومية هي تقنية التبخر بالفراغ ، وتكنولوجيا الطلاء بالرش ، وتكنولوجيا الطلاء الأيوني ، وما إلى ذلك ، ستقدم لك Zhaoqing Dingyi Vacuum Machinery Technology Co.، Ltd. بالتفصيل ، على أمل مساعدتك:


 

         تبخر الفراغ:
         المبدأ هو استخدام المبخر لتسخين مادة الفيلم تحت ظروف الفراغ لجعلها تتبخر أو تتصاعد ، ويتم توجيه تدفق الجسيمات المتبخرة مباشرة إلى الركيزة ، وترسب على الركيزة لتشكيل تقنية فيلم صلب. ينقسم التبخر أيضًا إلى تبخر شعاع الإلكترون ، تبخر المقاومة ، التبخر التعريفي وما إلى ذلك.


 

         طلاء الرش:
         في ظل ظروف الفراغ ، يتم توصيل الجهد العالي بالكاثود لتحفيز تفريغ التوهج ، وتصل أيونات الأرجون موجبة الشحنة إلى هدف الكاثود ، مما يتسبب في إخراج جزيئات مادة الفيلم وترسيبها على الركيزة لتشكيل طبقة فيلم.


 

         طلاء أيون:
         يشير طلاء الأيونات عمومًا إلى طريقة الطلاء التي تولد كمية كبيرة من الأيونات أثناء عملية الطلاء. أثناء تشكيل الفيلم ، يتم قصف الركيزة دائمًا بجزيئات عالية الطاقة ، وتكون قوة وقوة الترابط للفيلم قوية جدًا. عندما يتم استخدام الطلاء الأيوني لصفيحة فيلم عالي الدقة ، يمكن ترشيح جزيئات كبيرة من الأيونات ، بحيث يمكن تحقيق هيكل عالي الكثافة وغشاء عالي الكثافة.


 

        الأكثر شيوعًا في الحياة اليومية هي تقنيات طلاء معدات الطلاء بالفراغ الثلاثة.يعتمد الاختيار المحدد على طبقة الطلاء وقطعة العمل المراد طلائها.

 أخبار ذات صلة 
  • إدخال عدة طرق طلاء لآلة الطلاء بالفراغ إدخال عدة طرق طلاء لآلة الطلاء بالفراغ 2023-04-09

    هناك أنواع عديدة من تقنيات الطلاء لمعدات الطلاء بالفراغ. ببساطة ، في بيئة الفراغ ، تنبعث جزيئات مادة الفيلم عن طريق التبخر ، والرش ، وما إلى ذلك ، وترسب على المعادن ، والزجاج ، والسيراميك ، وأشباه الموصلات ، والبلاستيك. الطلاء الطبقة المطلوبة من قبل العميل

  • مقدمة للمعرفة الأساسية لمعدات الطلاء بالفراغ مقدمة للمعرفة الأساسية لمعدات الطلاء بالفراغ 2023-04-09

    The vacuum coating machine uses the orthogonal magnetic field in the vacuum state to make the argon ions formed by the electron bombardment of the argon gas and then bombard the target, and the target ions are deposited on the surface of the workpiece to form a film.

  • العديد من مصادر الطاقة المستخدمة بشكل شائع في معدات الطلاء بالفراغ العديد من مصادر الطاقة المستخدمة بشكل شائع في معدات الطلاء بالفراغ 2023-04-08

    مصدر طاقة القوس هو تحقيق التبخر المستهدف والتأين في طلاء أيون القوس الذي يجب أن يعتمد على مصدر طاقة القوس لتوفير الطاقة. توحيد الطبقة

  • كيفية صيانة آلة طلاء الفراغ كيفية صيانة آلة طلاء الفراغ 2023-03-27

    عندما يشتري المشتري آلة الطلاء بالفراغ ، فإن الشركة المصنعة لمعدات Shengchang ستكون مجهزة بشكل عام بدليل صيانة الماكينة.كل من المشتري والشركة المصنعة يوليان أهمية كبيرة لصيانة آلة الطلاء بالفراغ.

  • 300 متر جنوب غرب مركز شرطة Jindu ، شارع Century ، مدينة Jindu ، مقاطعة Gaoyao ، مدينة Zhaoqing ، مقاطعة Guangdong ، الصين

    +86 400-1133-638

    +86 13925536251 ()

    380236471@qq.com

    Copyright  © 2022  Zhaoqing Dingyi Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة Guangdong ICP No. 2023009879

    الخادم على الانترنت

    400-1133-638

    13925536251

    Wechat

    Wechat