Notice: Undefined index: seokeywordenla in /home/wwwroot/pvddycom/wwwroot/arab/news_detail.php on line 19
تقديم العديد من مصادر الطاقة التي غالبًا ما يتم تكوينها في معدات الطلاء بالفراغ- Dingyi Vacuum Machinery Equipment Co.، Ltd.

العديد من مصادر الطاقة المستخدمة بشكل شائع في معدات الطلاء بالفراغ

 وقت النشر :2023-04-08 قراءة كمية : 3063

أثناء عملية طلاء آلة الطلاء بالفراغ ، يجب تطبيق مصدر الطاقة. تختلف ركائز الطلاء ، وتختلف العملية ، كما يختلف تكوين المعدات ، كما يختلف مصدر الطاقة المستخدم. ستقدم لك التكنولوجيا عدة نماذج بالتفصيل. مصادر الطاقة الشائعة:

         امدادات الطاقة القوس
         يجب أن يعتمد تحقيق التبخر والتأين المستهدف في طلاء أيون القوس على الطاقة التي يوفرها مصدر طاقة القوس. في عملية الطلاء الفعلية ، يجب أن يكون مصدر الطاقة قادرًا على اكتشاف ظاهرة إطفاء القوس تلقائيًا وبدء القوس تلقائيًا لضمان استمرارية عملية الطلاء وتوحيد طبقة الفيلم.بالإضافة إلى ذلك ، فإن أداء تثبيت القوس لمصدر طاقة القوس ، وخاصة الحد الأدنى من تيار تثبيت القوس ، له تأثير كبير على اتساق وكفاءة ونعومة طبقة الفيلم. تم تجهيز آلة طلاء الأيونات متعددة الأقواس بمصادر طاقة قوسية تتراوح من عدد قليل إلى أكثر من عشرة أو حتى العشرات. يعد العمل المستقر والموثوق أمرًا بالغ الأهمية لأداء المعدات بالكامل. تم تطوير مصدر طاقة القوس من نوع مزود الطاقة التقليدي إلى نوع العاكس الحالي عالي التردد من خلال استخدام تقنية الثايرستور.
         بالمقارنة مع مصدر طاقة القوس المصنوع من النوع الكهرومغناطيسي التقليدي وتكنولوجيا الثايرستور ، فإن مصدر طاقة القوس العاكس عالي التردد له الخصائص التالية بشكل أساسي:
       1. يتم تقليل الحجم ، والذي يمثل جزءًا صغيرًا فقط من مصدر الطاقة القديم ؛ الوزن المقابل هو جزء صغير فقط إلى عُشر مصدر الطاقة التقليدي.
       2. تم تحسين كفاءة مزود الطاقة بشكل ملحوظ ، والتي تكون أعلى بحوالي 20٪ -30٪ من مصدر الطاقة القديم.
       3. سهل التشغيل ، دقة عالية في التنظيم الحالي ، أداء تيار ثابت جيد ، مما يساعد على التحكم الدقيق في سماكة الفيلم وتكرار سماكة الفيلم.
       4. مزود الطاقة القوسي الذي يستخدم وضع العاكس عالي التردد له تموج صغير ، وسرعة استجابته أعلى بكثير من مصدر الطاقة ذي النمط القديم.في نفس مصدر القوس وظروف العمل ، يتم استخدام قوس عاكس عالي التردد يساعد مصدر الطاقة على تحسين استقرار القوس وتقليل عدد إطفاء القوس.


     

        المغنطرون الاخرق امدادات الطاقة
       من منظور الشكل الموجي الناتج ، مع تطور تقنية الاخرق المغنطروني نفسها ، فقد اختبر التيار المستمر ، والنبض أحادي القطب ، والنبض ثنائي القطب المتماثل (مصدر طاقة المغنطرون بالتردد المتوسط) والنبض ثنائي القطب (مصدر طاقة المغنطرون غير المتماثل للتردد المتوسط). ) في عدة طرق. في الوقت الحاضر ، يتم تصنيع مصدر طاقة المغنطرون الجديد بشكل أساسي من خلال تكنولوجيا إمداد الطاقة بتبديل العاكس عالي التردد ، وأصبح مصدر طاقة المغنطرون بالتردد المتوسط ​​هو الخيار الأول لمعدات رش المغنطرون الجديدة. من أجل التحكم بدقة في سمك طبقة الفيلم ، يجب أن يعمل مزود طاقة المغنطرون بثبات وله خصائص ثابتة جيدة. في الوقت الحاضر ، يتم استخدام طريقة التيار الثابت بشكل أساسي ، كما يتم استخدام طريقة الطاقة الثابتة ، ونادراً ما يتم استخدام طريقة الجهد الثابت. بالإضافة إلى ذلك ، من المزايا المهمة لتقنية طلاء المغنطرون أن الفيلم كثيف وسلس. لتحقيق هذه الميزة ، من الضروري الحد بشكل صارم من عدد الشرر على السطح المستهدف وطاقة كل شرارة في عملية رش المغنطرون ، وتقليل عدد الجسيمات المستهدفة العيانية التي تسببها لحظة الشرارة ، مما يقلل من الانضغاط والنعومة ستؤدي إلى سقوط الفيلم في الحالات الشديدة.


 

        العرض التحيز
       تُستخدم قوة التحيز في كل من تقنيات الطلاء بالرشاش بالرشاش متعدد القوس والمغنيطرون. فقط لأن معدل التأين للرش المغنطروني أقل بكثير من معدل تصفيح الأيونات متعدد القوس ، فإن قوة مصدر طاقة التحيز المطلوب تكون أصغر. في الوقت الحاضر ، تم تجهيز العديد من الأجهزة بأهداف رش المغنطرون وأهداف متعددة القوس.عند اختيار قوة مصدر الطاقة المتحيز ، يجب تحديدها وفقًا لمتطلبات ساعات العمل المتعددة. كان جهد التحيز المبكر بشكل أساسي مصدر طاقة متحيز للتيار المستمر باستخدام تقنية الثايرستور ، والآن هو في الغالب أحادي القطب ، ونبض متراكب بالتيار المستمر ونبض ثنائي القطب يتم تصنيعه بواسطة تقنية العاكس عالي التردد. يستخدم مصدر طاقة التحيز بشكل أساسي لتنظيف التوهج ، والقصف الأيوني ، وترسيب الفيلم في عملية الأيونات متعددة الأقواس والرشاشات المغنطرونية لتطبيق جهد التحيز على قطعة العمل المراد طلاؤها.أثناء تنظيف التوهج ، ينتج توهجًا ؛ في القصف الأيوني ، يتم استخدامه لتسريع الأيونات ، وزيادة طاقة القصف الأيوني على سطح قطعة العمل ، وتحقيق تأثير التنظيف المتطاير وتحسين قوة الترابط لطبقة الفيلم.كما أنه يستخدم لزيادة طاقة الأيونات أثناء ترسيب الفيلم لتعزيز و تحسين نمو الفيلم. ، سيؤدي أيضًا إلى تحسين قوة الربط لقاعدة الفيلم.فيما يلي بعض إمدادات طاقة التحيز الموجي الشائعة:

 

       إمداد النبض أحادي القطب
       الميزة الأساسية
       1. يتم تطبيق تحيز النبض أحادي القطب عالي التردد على قطعة العمل ، مقارنة مع انحياز التيار المستمر ، نظرًا لوجود فجوات انقطاع التيار الكهربائي ، يمكن أن يقلل بشكل فعال عدد الشرر ويحمي سطح قطعة العمل.
       2. أثناء فجوة النبض ، يمكن معادلة الشحنة المتراكمة على سطح قطعة العمل ، وبالتالي تقليل الشرر الناتج عن تراكم شحنة السطح.
       3. إن قدرة الإغلاق السريع لتكنولوجيا العاكس عالي التردد يمكن أن تقلل بشكل فعال من الطاقة المنبعثة من كل اشتعال ، حتى عند حدوث الاشتعال ، يمكن أن تقلل بشكل كبير من درجة الضرر الذي يلحق بسطح قطعة العمل.
       4. الطاقة الأيونية المودعة على سطح قطعة العمل أثناء فجوة النبض منخفضة جدًا.
       5. يمكن تحسين وضبط سرعة وجودة تشكيل الفيلم عن طريق تعديل التردد ودورة العمل.

 

        التيار المستمر النبضي متراكب امدادات الطاقة
        الميزة الأساسية
       1. لديها كل خصائص امدادات الطاقة أحادية القطب متحيزة النبض.
       2. في أوضاع النبض المتراكب DC و DC ، يتم التخلص من مشكلة انخفاض طاقة الأيونات بين فجوات النبض أحادي القطب.

 

       إمداد النبض ثنائي القطب
       الميزة الأساسية
       1. وظيفة النبضة السالبة هي نفس وظيفة مصدر طاقة النبض أحادي القطب ، وتتمثل وظيفة النبضة الموجبة أساسًا في جذب الإلكترونات في البلازما لتحييد تراكم الشحنات الموجبة على سطح قطعة الشغل. نظرًا لأن كتلة الإلكترونات أصغر بكثير من كتلة الأيونات ، فإن التسارع سهل ، وبالتالي فإن سعة النبضة الموجبة أصغر بكثير من تلك الخاصة بالنبضة السالبة ، عادةً 10-100 فولت ، والتكامل الحالي للنبضات الموجبة والسالبة يجب أن تكون متساوية. لذا فإن قوة مصدر الطاقة الموجب أصغر بكثير من قوة مصدر الطاقة السالب.
       2. يصبح تحيز النبض ثنائي القطب تحيزًا للنبض أحادي القطب عندما يكون جهد الإمداد الإيجابي صفرًا.



         ما سبق هو مجرد عدد قليل من مصادر الطاقة الشائعة لمعدات الطلاء بالفراغ.يجب اختيار مصدر الطاقة وفقًا لمتطلبات العملية وأداء التكلفة.عند شراء معدات طلاء الفراغ المختلفة ، سيختار المصنعون مصادر طاقة مختلفة مناسبة.

 أخبار ذات صلة 
  • إدخال عدة طرق طلاء لآلة الطلاء بالفراغ إدخال عدة طرق طلاء لآلة الطلاء بالفراغ 2023-04-09

    هناك أنواع عديدة من تقنيات الطلاء لمعدات الطلاء بالفراغ. ببساطة ، في بيئة الفراغ ، تنبعث جزيئات مادة الفيلم عن طريق التبخر ، والرش ، وما إلى ذلك ، وترسب على المعادن ، والزجاج ، والسيراميك ، وأشباه الموصلات ، والبلاستيك. الطلاء الطبقة المطلوبة من قبل العميل

  • مقدمة للمعرفة الأساسية لمعدات الطلاء بالفراغ مقدمة للمعرفة الأساسية لمعدات الطلاء بالفراغ 2023-04-09

    The vacuum coating machine uses the orthogonal magnetic field in the vacuum state to make the argon ions formed by the electron bombardment of the argon gas and then bombard the target, and the target ions are deposited on the surface of the workpiece to form a film.

  • العديد من مصادر الطاقة المستخدمة بشكل شائع في معدات الطلاء بالفراغ العديد من مصادر الطاقة المستخدمة بشكل شائع في معدات الطلاء بالفراغ 2023-04-08

    مصدر طاقة القوس هو تحقيق التبخر المستهدف والتأين في طلاء أيون القوس الذي يجب أن يعتمد على مصدر طاقة القوس لتوفير الطاقة. توحيد الطبقة

  • كيفية صيانة آلة طلاء الفراغ كيفية صيانة آلة طلاء الفراغ 2023-03-27

    عندما يشتري المشتري آلة الطلاء بالفراغ ، فإن الشركة المصنعة لمعدات Shengchang ستكون مجهزة بشكل عام بدليل صيانة الماكينة.كل من المشتري والشركة المصنعة يوليان أهمية كبيرة لصيانة آلة الطلاء بالفراغ.

  • 300 متر جنوب غرب مركز شرطة Jindu ، شارع Century ، مدينة Jindu ، مقاطعة Gaoyao ، مدينة Zhaoqing ، مقاطعة Guangdong ، الصين

    +86 400-1133-638

    +86 13925536251 ()

    380236471@qq.com

    Copyright  © 2022  Zhaoqing Dingyi Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة Guangdong ICP No. 2023009879

    الخادم على الانترنت

    400-1133-638

    13925536251

    Wechat

    Wechat